نصائح للحصول علي مكياج سريع و رومانسي


يعمل الماكياج الناعم والرومنسي علي ابراز قسمات وجهك من دون أن يكون كثيفاً وقوياً. إليك إذاً بعض النصائح السهلة التي تتيح لك الحصول على ماكياج رومنسي.

وردي لبودرة الوجنتين

كم هي جميلة المرأة التي تتورد خجلاً بعد تلقيها إطراء من شخص مميز. يمكنك الحصول على هذا التورد الطبيعي والناعم نفسه بمجرد اختيار اللون الوردي-المحمرّ لبودرة الوجنتين، خصوصاً وأن هذا اللون يتناغم مع كل ألوان البشرة. إذا كانت بشرتك فاحة جداً، اكتفي ببسط طبقة خفيفة من البودرة على وجنتيك للحصول على نتيجة ناعمة وطبيعية.

آيلاينر مموه

خط الآيلاينر المموه أجمل بكثير من خط الآيلاينر المرسوم بوضوح لأنه يمنح نظرتك الغموض والرومنسية. ارسمي خط الآيلاينر أولاً بمحاذاة الأهداب العلوية، ثم موهي النصف الخارجي من هذا الخط بواسطة الطرف الاسفنجي لقلم الكحل. من شأن ذلك منحك طلة جميلة وساحرة في الوقت نفسه.

أحمر ساطع للشفتين

ثمة سبب حتماً وراء اعتبار الأحمر لون الحب! فما من امرأة في العالم لا تحب الفم الأحمر البارز والمغري. لا تختاري اللون الأحمر الكلاسيكي، وإنما اختاري الأحمر الكرزي لأنه أجمل وأكثر رومنسية.

آيلاينر أخضر

لا تظني أن اللون الأسود هو الوحيد القادر على جعل النظرة غامضة وساحرة ورومنسية. جربي الآيلاينر باللون الأخضر الداكن اللماع وارسمي خطاً بمحاذاة الأهداب السفلية. أتركي بقية الماكياج حيادياً وطبيعياً للفت كل الأنظار إلى الآيلاينر الأخضر.

وردي على الشفتين والوجنتين

يا ليت الشباب يعود يوماً! من منا لا تردد هذه العبارة باستمرار؟ حسناً، يمكنك استعادة بعض الشباب في ماكياجك عبر اختيار اللون الوردي الشاحب لتلوين الوجنتين والشفتين. إنه ماكياج رومنسي بامتياز، ملائم لكل المناسبات. لا تنسي ربط شعرك إلى الخلف أو على الجانب لكي تظهر وجنتاك الجميلتان!

تناغم ماكياج العينين مع الملابس

الطلة الرومنسية تعني تناغم ماكياج العينين مع الملابس. فإذا كانت ملابسك بالألوان الحيادية أو ألوان المجوهرات، اختاري الألوان نفسها لماكياج العينين ولكن من دون أن يبدو التطابق فاضحاً جداً. اختلفي درجات مختلفة من الألوان نفسها.

ماكياج مشرق للعينين

لاحظت في الآونة الأخيرة رواج الظلال البيضاء للعينين. يتم بسطها على الزاوية الداخلية للعين لمنح العين بريقاً فورياً وإشراقاً مذهلاً. يمكنك استعمال الأبيض بمختلف درجاته.






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-